recent
جديد

مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس كيدز The voice kids الموسم الثانى 2017

الصفحة الرئيسية
ذا فويس كيدز او The voice kids هو النسخة المصغرة من برنامج the voice او احلى صوت العالمى، والذي يستهدف المواهب الغنائية من الاطفال ما بين سن 7 و14 عاما، وهو احد البرامج التى حظت بنجاح ونسبة مشاهدة عالية في الموسم الاول له من نسختة العربية والتى حصلت على اللقب به في الموسم الاول اللبنانية لين الحايك.
مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس كيدز The voice kids الموسم الثانى 2017
مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس كيدز The voice kids الموسم الثانى 2017

عن برنامج ذا فويس كيدز :

تقوم فكرة برنامج ذا فويس كيدزعلى نفس طريقة برناج ذا فويس أحلى صوت، يغنى المشتركون على المسرح لأول مرة والحكام يستديرون للجمهور في مرحلة تسمى " مرحله الصوت وبس " واذا قام احد المدربين بادارة الكرسي للمشترك فبذلك يكون قد انضم لفريقه ، وفي حال لف له أكثر من مدرب لنفس المشرك فالقرار يعود في النهاية للمشترك في اختيار الفريق والمدرب الذي يرغب في الانضمام اليه.

ولكل مدرب فريق يتكون من 15 مشترك وبعد انتهاء تكوين الفرق من مرحلة الصوت وبس تنطلق مرحلة المواجهة ويختار كل مدرب واحد من بين كل 3 من فريقه لينتقل معه للمرحله التالية وبعدها يتأهل 5 مشتركين من كل فريق إلى مرحلة المواجهة الأخيرة. ويعود الاختيار في النهاية للجمهور الذي يقوم باختيار الفائز عن طريق التصويت.

مقدمين وحكام برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثانى:

يقدم برنامج ذا فويس كيدز المذيعة البنانية ايمية الصياح، والمصرى مؤمن نور، اما عن حكام ومدربين الموسم الثانى فهم المطربين تامرحسنى وكاظم الساهر والمطربة نانسي عجرم.
انطلق البرومو التشويقى للموسم التانى من برنامج ذا فويس كيدز يوم 27-11 والذي لاقى اعجاب الكثير من المشاهدة حيث ظهر تحت شعار "صوت صغير .. حلم كبير" يمكن مشاهده البرومو من القناة الرسمية للبرنامج :

مواعيد عرض برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثانى 2017:

يعرض البرنامج يوم السبت من كل اسبوع على قناة mbc1 الساعة 9:30 بتوقيت السعودية و 8:30 بتوقيت القاهرة وعلى قناة mbc masr في نفس التوقيت.

موعد اعادة برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثانى:

يعاد البرنامج يومي الاحد والخميس الساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة.

google-playkhamsatmostaqltradent