recent
جديد

لغز رجل الاحلام الغامض This man وقصته !

الصفحة الرئيسية
قصة رجل الاحلام الغامض

هل تعرف هذا الشخص أو رأيته من قبل ؟هل هذا الوجة مألوف لديك ؟؟ هل رأيتة او حلمت بة من قبل ؟!
ان كانت اجابتك نعم فانت واحد من الاف حول العالم يعرفون هذا الشخص بالرغم انهم لم يروه من قبل اطلاقا ! فما هي قصة هذا الوجة الغامض الذى حير الالاف ؟
لغز رجل الاحلام الغامض This man وقصته !
لغز رجل الاحلام الغامض This man وقصته !

قصة رجل الاحلام الغامض This man:

فى اثناء احد جلسات العلاج النفسى لمريضة عند طبيب نفسي مشهور في نيويورك عام 2006 ،قالت المريضة دائما ما ترى في الحلم رجل يوجهه لها نصائح لحياتها الشخصيه وقامت برسم وجهه الشخص الذى تراه وكان وجهه هذا الشخص خشن الملامح وبالرغم من تذكر المريضة لوجهه هذا الرجل ورسمها له الا انها أقسمت بأنها لا تعرف هذا الرجل ولم يسبق لها رؤيته أبدا في الواقع.

ولا تبدو قصة هذه المريضة غريبه اطلاقا فهى مجرد رات شخصا ما في احلامها وقامت برسمة وحتى الطبيب نفسه لم يلتفت للامر وأهمل الصورة التي بقت بين أوراقه على المكتب.

و لكن الغريب في الامر انه في جلسه لمريض اخر ،وبينما كان الطبيب يقلب أوراقه على المكتب، صرخ المريض فجأة قائلا : "هذا الرجل!!".

لم يفهم الطبيب ماذا يعني المريض، حتى تأكد ان المريض يشير الى صوره هذا الرجل الذي رسمته المريضهمن قبل .
فسأل الطبيب " هل تعرفه ؟".
وكانت اجابة المريض "أنا لا أعرفه .. لكنه يأتيني دوما في أحلامي"
سأل الطبيب مندهشًا : " تعني هذا الرجل المرسوم هنا .. هل يأتيك في أحلامك؟".
المريض : "نعم .. أراه باستمرار .. وغالبا ما يوجهني ويعطيني نصائح حول حياتي".
اندهش الطبيب من الموقف فكيف يعقل أن يظهر نفس الرجل المجهول في حلم شخصين لا يعرف احدهم الاخر!


فقرر الطبيب ان يرسل صوره هذا الرجل عدد من الأطباء النفسيين، أخبرهم بتفاصيل القصة، وطلب منهم أن يعرضوا الصورة على مرضاهم، لعل مرضى آخرين يتمكنون من التعرف إليه.
والغريب في الامر ان عدد من مرضاهم أقسموا بأنهم رأوا هذا الرجل في أحلامهم. ومن هنا بدئت حكاية الرجل الغامض الذي أطلق عليه فيما بعد أسم ( هذا الرجل - THIS MAN).

ومنذ عام 2006 حتى يومنا هذا اكد الاف الاشخاص حول العالم بأنهم رءوا هذا الرجل في أحلامهم ،جميعهم اتفقوا على شكل هذا الرجل في الحلم الا ان قصصهم كانت مختلفهواكدوا جميعهم انهم لم يروا هذا الشخص ولم يقابلوه في حياتهم ابد.

صور رجل الاحلام الغامض:

قال بعض ممن اكدوا انهم شاهدوا هذا الراجل في احلامهم حول العالم برسم صور تقريبيه لوجهه..وبالرغم من اختلافات الصور الا ان الملامح تبدوا متاشبهه جدا واليك بعض الصور.

لغز رجل الاحلام الغامض This man وقصته !
صوره تخيليه لرجل الاحلام

لغز رجل الاحلام الغامض This man وقصته !

رجل الاحلام this man

هل قصه رجل الاحلام حقيقه؟

في الحقيقه فاننا لا نعلم ان كانت هذه القصة حقيقيه ام مجرد خدعة او قصة وهمية.ولكن بمجر بحثك عن كلمة this man على اى محرك بحث سيظهر لك موقع thisman والذي يحتوى على قصه هذا الرجل كاملة وتاريخها كما تحتوى على الاحلام والرويات التى روها من رأوا هذا الشخص في احلامهم من مختلف بلاد العالم.كما تحتوي على الصور التى رسمها الناس متخيلين هذا الشخص.

اما عن صفحه الموقع على الفيس بوك فحتى اليوم تقوم بنشر احلام يقوم الاشخاص الذين يروه من جميع انحاء العالم بارسالها يمكنك الاطلاع عليها Ever Dream This Man? .

ان كنت واحد من الذين رأوا هذا الرجل او تعرف أحد قد رأه فلما لا تحكي لنا القصة ؟
google-playkhamsatmostaqltradent