recent
جديد

مواعيد برنامج قمرة 2 لاحمد الشقيري والقنوات العارضة له - رمضان 2017

الصفحة الرئيسية
مواعيد برنامج قمرة 2
بعد نجاح الموسم الاول من برنامج قمرة لاحمد الشقيري والذي قام بتقديمه في رمضان 2016 يعود الشقيري من جديد بالموسم الثانى من برنامج قمرة في رمضان 2017.

وكما اعتدنا عليه - احمد الشقيري - يأتى لنا كل رمضان بكل ما هو جديد وشيق وينتظره الملايين من العرب و بالرغم من توقف برنامجه "خواطر " والذي قدمه على مدار 11 موسم إلا أن أحمد الشقيري لن يغيب عنا في رمضان كعادته و يهل علينا في رمضان 2017 بالموسم التانى من برنامج قمرة 2 للعام الثانى على التوالى .
مواعيد برنامج قمرة 2 لاحمد الشقيري والقنوات العارضة له - رمضان 2017
مواعيد برنامج قمرة 2 لاحمد الشقيري والقنوات العارضة له - رمضان 2017

فكره برنامج قمرة 2

وكما نعلم عن برنامج قمرة لاحمد الشقيري فان فكرته تعتمد على عروض من انتاج المشاهدين ، حيث يتلقى البرنامج محتواه ومواضيعه من الجمهور من مختلف أنحاء العالم العربي، سعيا الى استثمار الطاقات الإبداعية في الشباب العربي.
وكما ذكر الاستاذ احمد الشقيري على صفحتة على فيس بوك وكما تابعنا في الموسم الاول ان هدف برنامج قمرة ان يكون البرنامج منصة لدعم كل من يريد انتاج محتوى اعلامي هادف وجاذب وهو برنامج ومسابقة في نفس الوقت سيتم فيها اختيار افضل المشاركات. وهي ايضا برنامج حيث سنعرض فيه افضل المشاركات على شكل حلقة متكاملة ومتناغمة. 

وفي نفس الوقت فهى مسابقة فمن خلاله يتم عرض مشاركات من كل أنحاء الوطن العربي عن اهم المشاكل التى يواجها مجتمعنا العربي، وكيف يمكن حل هذه المشاكل، ويتم حساب المشاركات الأعلى في كل حلقةمن حلقات برنامج قمرة 2، وتكون هي المشاركة الفائزة بجائزة البرنامج الكبرى وهي مليون ريال.
ودور احمد الشقيري في البرنامج ان يوصل فكريا بين المشاركات في الحلقة وان يضيف بعض المعلومات التي قد تفيد الموضوع المطروح.
شاهد الاعلان الاول لبرنامج قمرة 2 من قناة ارام تي في على اليوتيوب :
شاهد ايضا الحلقه الولى من برنامج قمرة 2 والتي تحمل عنوان "تحت الأسمنت" عن معاناة أطفال سوريا والحرب السوريه والتي راح ضحيتها أكثر من 600 ألف شخص والتى نالت على اعجاب المشاهدين:

مواعيد برنامج قمرة 2 لاحمد الشقيري :

القناة: MBC 1 
الساعة: 6:00 بتوقيت السعودية 
كما يمكنك متابعه حلقات البرنامج على قناه ارام تي في على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent