الجمعة، 29 مايو، 2015

فنى تكييف مصرى يتصدر نتائج البحث فى جوجل




فى البداية دعونا نتفق ان محرك البحث جوجل يعتبر من اقوى واشهر محركات البحث فى العالم ,الذى يعتمد عليه ملايين من البشر يوميا للحصول على معلومات ونتائج بحث مختلفة فى جميع مجالات الحياة ,كما تستعين شركة جوجل بافضل واقوى المهندسيين فى العالم لتطوير الخوارزميات الخاصة بمحرك البحث الخاصة بها .

لايوجد انسان معصوم من الخطأ ,وهذا موضوع لا نقاش فية ولكن دعونا نتفق ايضا ان جوجل مثلنا غير معصوم من الخطأ بالرغم من الملايين بل المليارات التى تصرف من اجل تطويره ,دعنى اثبت لذك ذلك!

منذ قليل قرات مقالة كتبها المهندس Eyad Nour تفيد المقالة انه عندما قام احد اصدقاءه بالبحث عن كلمة "جوجل" على جوجل مصر ووجد نتيجة غريبة للبحث الذى قام به وقام هو ايضا بالبحث نفس الكلمة فوجد نفس النتيجة الغريبه والتى لم يجد لها اى تفسير !!
هل تستطيع توقع ما وجده فى النتيجه الاولى ! شاهد الصوره
فنى تكييف مصرى يتصدر نتائج البحث فى جوجل

غريبة !فنى تكييف وتبريد مصرى يحتل النتيجة الاولى بكامل بياناتة وعنوانة ويتخطى كل نتائج البحث حتى نتيجة البحث الخاص بمحرك البحث جوجل نفسه! متحديا بذلك كل التقنيات والخوارزميات الصارمة التى وضعها جوجل لمحرك البحث!

وللتاكد من ان هذه النتيجه ليست نتيجة فردية او تظهر له فقط لاى سبب من الاسباب قام بطلب من اصدقاءه بتجريب هذا البحث ولك وجدوا نفس النتيجه وسواء على الهاتف او جهاز الكمبيوتر

ولكن الاغرب فى الموضوع اننى عندما قمت بالبحث لم اجد ما تحدثت عنه المقالة ولم اجد هذه النتيجة اطلاقا ولكن هذا ما وجدتة !
فنى تكييف مصرى يتصدر نتائج البحث فى جوجل
لم اجد فى المقالة اى تفسيرات او تحليلات لمايحدث ,ولم يكن لصاحب النتيجة الاولى نفسه اى تحليل عندما قام الكاتب بالاتصال به وليس عندى اى تفسيرات لما يحدث ولكن دعونا نستمع اى تفسيراتكم وتحليلاتكم ان كان عندكم اى تفسير .ولا اظن ذلك !



إرسال تعليق

 
بسيطة دوت كوم © 2015 - Designed by Templateism.com بسيطة