recent
جديد

مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس The Voice الموسم الرابع 2018

الصفحة الرئيسية
ذا فويس: أحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي "ذا فويس" «The Voice» الذي بدأ عام 2010، وهو برنامج متخصص لاكتشاف المواهب الغنائية من الهواة او المحترفين، ممن يطمحون إلى الحصول على فرصة قد تقودهم إلى الإحتراف والنجومية والشهرة، وانطلق الموسم الأول من النسخة العربية للبرنامج عام 2012 على قناة إم بي سي 1 قناة أل بي سي اللبنانية.
مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس The Voice الموسم الرابع 2018
مواعيد عرض واعادة برنامج ذا فويس الموسم الرابع 2018

عن برنامج ذا فويس احلى صوت :

في بداية كل موسم جديد من برنامج ذا فويس يتم إجراء مرحلة للمقابلات يتم اختيار افضل الاصوات المتقدمة لتنتقل بعد ذلك الى مرحلوة "الصوت وبس" وفيها يغنى المشتركون على المسرح لأول مرة والحكام يستديرون للجمهور واذا قام احد المدربين والذي اعجبه الصوت بالضغط على الزر الأحمر الموجود أمامه لادارة الكرسي للمشترك فبذلك يكون قد انضم لفريقه ، وفي حال لف له أكثر من مدرب لنفس المشرك فالقرار يعود في النهاية للمشترك في اختيار الفريق والمدرب الذي يرغب في الانضمام الية وبعدها ينتقل المتسابق مع فريقه الى المراحل التالية من ذا فويس وهي جولة المواجهه ومن بعدها جولة العروض المباشرة ليتم اختيار احلى صوت بعدها من الجمهورعن طريق التصويت على نفس طريقة برنامج ذا فويس كيدز.

مقدمين وحكام برنامج ذا فويس الموسم الرابع:


حكام برنامج ذا فويس The Voice الموسم الرابع هم أربعة من أفضل نجوم الفن والطرب في العالم العربي وهم عاصي الحلانى، اليسا، محمد حماقي والمغنية احلام. سيقومون باختيار أفضل أصوات المتسابقين بناء على جمال أصواتهم، ويقدم البرنامج بدر ال زيدان والمذيعة ناردين فرج.

موعد انطلاق برنامج ذا فويس 2018:


انطلق البرومو التشويقى للموسم الرابع من برنامج ذا فويس للاعلان عن اول حلقات الموسم يوم 10 فبراير 2018 على قنوات MBC :


مواعيد عرض برنامج ذا فويس الموسم الرابع 2018:

يعرض البرنامج يوم السبت من كل اسبوع على قناة MBC1 الساعة 9:30 بتوقيت السعودية و 8:30 بتوقيت القاهرة وعلى قناة MBC MASR في نفس التوقيت.

موعد اعادة برنامج ذا فويس الموسم الرابع:

يعاد البرنامج في الاوقات التالية:
الاحد: الساعة 12 مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC MASR 2
الجمعة : الساعة 4 بتوقيت السعودية على قناة MBC 1 
google-playkhamsatmostaqltradent