recent
جديد

مواعيد عرض واعادة مسرح مصر الموسم الثالث على قناة MBC

الصفحة الرئيسية
مواعيد عرض مسرح مصر الموسم الجديد
مسرح مصر هو احد اكبر واشهر الاعمال الفنية التى لاقت اعجاب الملايين من المشاهدين ليس في مصر بل في الوطن العربي باكمله، ويقدم مسرح مصر مجموعة عروض وحلقات مسرحية كوميدية منفصلة بموضوعات وقصص متنوعة، بطوله مجموعة من الشباب الموهوبين بقيادة الفنان المصرى اشرف عبد الباقي.
مواعيد عرض واعادة مسرح مصر الموسم الثاث على قناة MBC
مواعيد عرض واعادة مسرح مصر الموسم الثاث على قناة MBC
وكان لــ "مسرح مصر" فضلا كبيرا في عوده الجمهور للمسرح وحققت عروضه نجاحاً كبيراً فى جميع مواسمها، منذ بدايتها باسم "تياترو مصر" التى كانت تعرض على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى 6 أكتوبر وتعرض مذاعه على قناة الحياة الى مسرح مصر والذي يعرض الان على قنوات MBC في موسمه الثالث، وكان لها فضل كبير فى عودة الجمهور للمسرح مجددا.

نجوم مسرح مصر:

جميع عروض مسرح مصر منذ بدايته وحتى الان من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من النجوم الشابة التى ظهرت مؤخرا واظهرت تالقًا ملحوظ بعد مشاركتها في عروض مسرح مصر مثل على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدى الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، وعدد من ضيوف الشرف في كل حلقة من حلقات مسرح مصر. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين ويخرجه تلفزيونيا المحرج سعيد حامد.

موعد انطلاق الموسم الثالث من مسرح مصر:

أعلنت قناة MBC أنه سوف يتم عرض الموسم الثالث لمسرح مصر مع نهاية عام 2017، ولكن بسبب الأحداث الأرهابية التى شهدتها مصر تقرر تأجيل العرض الأول للموسم الثالث الي الجمعة الموافق 5 يناير 2018 وسيكون اول عرض بعنوان "كواليس الكواليس" شاهد البرومو الخاص بالعرض:

موعد عرض واعادة مسرح مصر الموسم الثالث على قناة MBC:

يعرض الموسم الجديد (الثالث) من مسرح مصر3 على قناة MBC مصر الجمعة من كل اسبوع الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر
ويعاد يوم السبت الساعة 12 صباحا والاحد الاسعة صباحا على نفس القناة

تردد قناة MBC مصر :

القمر: نايل سات
التردد: 11823
القطبية : عمودي
google-playkhamsatmostaqltradent