recent
جديد

كيفية عمل فيديو year in review على فيس بوك للرجوع لاهم احداث 2017

الصفحة الرئيسية
year in review او استعرض العام 2017 من فيس بوك هي خاصية يطلقها الفيس بوك في نهاية كل عام كمراجعة لما حدث خلال العام، وتعتمد هذه الخاصية على فيديو يقدمه موقع الفيس بوك لكل مستخدميه يحتوى على اهم الصور والفيديو والاحداث التى لاقت اعجاب وتفاعلات اصدقائك من بداية العام وحتى انتهاء العام، وكما قدمنا من قبل كيفية عمل فيديو year in review 2016 نقدم لكم كيفية عمل الفيديو لهذا العام 2017.
كيفية عمل فيديوyear in review على فيس بوك للرجوع لاهم احداث 2017
كيفية عمل فيديو year in review  2017
وفي هذه السنة 2017 يقدم موقع الفيس بوك خاصية استعراض السنة او year in review 2017 بطريقة مميزة وجديدة وفي نفس الوقت سهلة لتجهيزها ونشرها لاصدقائك عبر صفحتك الشخصية، حيث يقوم موقع الفيس بوك باختيار اهم الاحداث خلال سنة 2017 اتوماتيكيا وتجميعها في فيديو بطريقة مميزه كما يمكنك من التعديل على هذا الفيديو ومحتوياته قبل النشر حسب رغبتك.

ويقدم الموقع في نفس الخاصية احصائيات لما قمت به على الموقع خلال السنة مثل عدد الصداقات اللتى كونتها خلال السنة وعدد التفاعلات التى قام بها اصدقائك على المنشورات الخاصة بك، كما تعطيك خاصية year in review اسماء اكثر 3 اشخاص تفاعلوا على منشوراتك خلال العام تحت مسمى Your biggest fans in 2017.

كيفية عمل فيديو year in review 2017 الخاص بك ؟

بعد الذهاب لصفحة الخاصية ويوجد على صفحتك المحتوى الكافى لعمل الفيديو ستجد فيديو year in review الخاص بك قد تم تجهيزة مسبقا من قبل الفيس بوك وجاهز للنشر وبعد مشاهدة الفيديو ستجد اختيارين، اما النشر ومشاركة الفيديو مع اصدقائك او تعديل الفيديو قبل نشره.
يمكنك التعديل عليه واستبدال الصور الموجود بالفيديو بصور اخر لك سواء قمت انت بمشاركتها خلال العام او قام احد اصدقاءك بالاشاره لك فيها ومن ثم يمكنك حفظ الفيديو وبعد ذلك تقوم بختيار"مشاركة" لنشر الفيديو على صفحتك الشخصية ومشاركتة مع اصدقائك.


كل عام وانتم بخير 

google-playkhamsatmostaqltradent